وفاة رجل وطفلين إثر حريقين بالمدينة المنورة

أحدث الأخبار
Share
حريقين بالمدينة المنورة

قضى طفلان نتيجة حريق في شقة بالدور الثاني بعمارة سكنية بالمدينة المنورة، وتم إنقاذ امرأة وطفل وسيطرت الفرق على الحريق وأخمدت النيران. وأوضح المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة، العقيد خالد مبارك الجهني، أن مدني المدينة باشر حادث حريق الساعة الـ١٨:٣٠ من مساء اليوم الثلاثاء بأرض الكردي بالمدينة المنورة؛ إذ تم توجيه فرق الدفاع المدني للموقع، واتضح أن الحريق في غرفة بشقة بالدور الأرضي لمبنى مكون من دورين.

 

وأضاف "الجهني" بأنه تم إنقاذ امرأة وطفل من قِبل فِرق الدفاع المدني، وإسعافهما عن طريق الهلال الأحمر، وتوفي طفلان نتيجة الحريق، وتمت السيطرة على الحادث وإخماده. كاشفاً عن أن المعلومات الأولية تفيد بأن السبب في الحادثة هو عبث أطفال. وسُلم الموقع لجهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات النظامية.

 

وأوضح المتحدث الإعلامي أن مدني المدينة باشر حادث حريق اخر عند الساعة الـ١٥:٤٩ من عصر أمس الثلاثاء في منزل بالحرة الغربية؛ إذ تم توجيه فِرق الدفاع المدني للموقع، وعند الوصول اتضح أن الحريق في شقة بالدور الثاني من عمارة مكونة من ثلاثة أدوار، وتم ‏مباشرة الحريق، والسيطرة عليه، وإخماده من قِبل الفرق.

وأردف بأنه تم نقل حالة إغماء لمواطن لمستشفى الملك فهد، ‏وبعد وصولها وإجراء الفحص الطبي عليها تبين أن الحالة وفاة، وتم تسليم الحادث لجهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات النظامية.

 

مصدر: صحیفة المدينة
 

شارك برأيك
هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا بشري ولمنع منشورات سبام الآلية .