موظفو العقود لم ييأسوا منذ عقود!

أحدث الأخبار
Share
موظفو البنود والعقود

 

يكون موظفو وموظفات البنود والعقود في بلدنا من أكثر الشرائح التي استمروا سنوات طويلة في الانتظار! هذه الشريحة التي لا يستهان عددها لم تيأس من أن يشملها الترسيم رغم تبخر وعود كثيرة تلقتها من المسؤولين على مدى سنوات عديدة. 

 

يتمسك هؤلاء الموظفون والموظفات بكثير من الأمل في الحصول على وظائف رسمية تناسب مؤهلاتهم أسوة بزملائهم الذين عينوا في وظائف رسمية يتقاضون فيها رواتب أعلى بكثير من رواتبهم وفق العقود والبنود.

 

وأما في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فكثيرا ما يجدد الموظفون والموظفات المعينون على بند المستخدمين والأجور والعقود، مطالبهم بإنهاء معاناتهم وتثبيتهم على وظائف رسمية. وأخيرا شاركوا في هاشتاق #نطالب_بتثبيت_موظفي_الدوله معربين عن أملهم بالتثبيت. 

 

قال مغرد: "لم ييأس موظفو وموظفات البنود والعقود من أن يشملهم الترسيم، فرغم مطاردتهم التوظيف سنوات عدة، وتبخر وعود التعيين التي تلقوها، إلا أنهم يتمسكون بكثير من الأمل في أن يحظوا بالوظائف الرسمية التي تناسب مؤهلاتهم أسوة بزملائهم".

 

 

 

كتب مغرد آخر: "الموظفين وحل مشاكل العطلين وزيادة رواتب القطاع الخاص نحن أولى من الترفيه نحن أولى من الفنانين نحن أولى من مهرجان الإبل نحن سعوديين ابناء وبنات هذا الوطن الكريم بحاجه ماسه إلى الوقوف بصفهم".

 

 

 

وقال مواطن: "متفاءل بإذن الله في ملك الحزم والعدل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان صاحب الرؤية الطموحة بأن يكون لهم قراراً ينهي معاناة جميع الموظفين والموظفات ويدخل السعادة إلى قلوبهم كما عودونا دائماً حفظهم الله ورعاهم".

 

 

هكذا يطالب موظفو البنود والعقود القدامى في المنشآت الحكومية بتحسين أوضاعهم أو تعديل سلالم الرواتب وتغيير نمطهم الوظيفي. 

 

صوت الجزيرة
 

شارك برأيك
هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا بشري ولمنع منشورات سبام الآلية .