مناشدة أخرى.. وأياد تلتمس الجهات المختلفة

أحدث الأخبار
Share
كلية التربية

 

دشن مغردون ومغردات يوم الأربعاء وسما لمطالبة المسئولين بتنفيذ توصية مجلس الشورى بخصوص قضية الخريجات العاطلات اللواتي حصلن على شهادة جامعية ولم يتوظفن حتى الآن.

 

واستمرت هذه الخريجات بمطالبتهن بعد مضي أكثر من 25 سنة وكتب عن قضيتهن صوت الجزيرة خلال تقارير ومقالات عدة ولكن الوضع بات كما كان عليه قبل سنوات.

 

اليوم وبعد الجلسة الأخيرة لمجلس الوزراء أصبحت آمال الخريجات تضيع أكثر وأكثر لأنهن انتظرن منذ مدة طويلة بتنفيذ توصية الشورى من قبل الجهات المعنية.

 

وكتب مغرد عن انتظارهم في طوابير التوظيف وغرد: "منسيات ومعطلات اعوام طويله والمدارس فيهانقص معلمات والتقاعدبكثره كل عام وميزانيه الخير على الابواب اسئل الله ان يجعل لهن منها نصيب .تغيرت اجيال خلال تعطيلهن ولَم نجدالمسؤؤل الذي يهتم بصدق في قضيتهم الله يفرحهم في القريب العاجل".

 

وقال مغرد آخر: "يارب يتم انصافنا وانهاء معاناة عطالتنا اسوة بكليات المعلمين فنحن مخرجات وزاره واحده ونحمل نفس المؤهل".

 

وسأل ناشط عن جهات يتعين عليها أن تقوم بمعالجة هذه القضية وكتب: "كمّ يلزم من الوقت لهّاولاء الخريجات للحصول على الوظيفة ؟ توصيات وعشرات السنين مضت ووزارة التعليم تتنصل من مسؤلياتها تجاه هذا الملف !! هذه حقوق يجب الإلتفات لهّا لاسيما ان الطالبات تعرضن للغش والوعود المتكررة بالتوظيف عند التخرج ".

 

 

صوت الجزيرة
 

شارك برأيك
هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا بشري ولمنع منشورات سبام الآلية .