مغردون يطالبون بإلغاء الاختبارات النهائية

أحدث الأخبار
Share
وزارة التعليم

 

بدأ المغردون منذ أيام يتداولون هاشتاقات مختلفة يناشدون خلالها مقامه الكريم إلغاء الاختبارات النهائية وحصولهم على ال ٢٠ درجة المتبقية في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد. يأتي هذا في حين وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، في يناير الماضي، بتقديم اختبارات نهاية العام الدراسي الحالي، لتصبح بدايتها يوم الأحد 10 رمضان 1441، وبداية إجازة نهاية العام الدراسي بنهاية دوام الخميس 21 رمضان القادم.

 

 

فقالت مغردة: "تكفى يا ابو فهد  احنا بناتك و عيالك لاتبخلون علينا ب ٢٠ درجه  فرحونا تكفوووون  تعبنا والله نفسياً و جسدياً كرف ٨٠ درجه لا تبخلون علينا ب ٢٠  الله يوفقك في هذا الشهر الفضيل فرحونا الله يوفقققككممممم الله يطول بعمرك و يخليك يارب".

 

 

 وكتب مغرد: "طلاب الجامعة أكثر من عانى بالفتره الماضية تم استهلاك كافة طرق التقييم بحقهم حتى استوفوا مناهجهم بكفاءة عالية بل تفننت الجامعات في تعذيبهم وأخرجوا منهم مجهود ٢٠٠ درجة بدل ال٨٠ فلا أرى ذلك التأثير في مجرد ٢٠ درجة@minister_moe_sa  ارجو اعفائهم".

 

 

 

وغرد مواطن: "فعلا قدمنا شي ارهقنا الاسابيع الماضية واجتزناه بقت ٢٠ درجه نتمنى ان تضيفونها لنا وتريحونا تعبنا الاسبوع الماضيه وفقدنا درجات مهي إهمال مننا خارج ارداتنا كثير عنينا مشاكل عن طريق التعليم عن بعد والحمد لله عدت بخيرها وشرها والله محتاجين هالعشرين درجه ذي بس".

 

 

صوت الجزيرة

شارك برأيك