مشرف أمن في مستشفى بيشة يتلقى 4 طعنات.. وضبط المعتدين

بعد أقل من أسبوع من إطلاق وزارة الصحة تحالفا مع أكثر من 20 جهة لحماية الممارسين الصحيين من الاعتداءات.. تعرض أحد منسوبي صحة بيشة، يعمل في وظيفة مشرف أمن بمستشفى الملك عبدالله أمس (الثلاثاء)، إلى الطعن بسلاح أبيض في أعقاب مشادة كلامية مع 3 أشخاص منع المصاب دخولهم إلى غرف التنويم.

 

وأبلغ المتحدث باسم صحة بيشة علي آل بخيتان، أن مشرف الأمن تعرض ظهر الثلاثاء للطعن من 3 أشخاص أثناء تأديته لعمله في البهو الرئيسي للمستشفى أمام المصاعد، إذ هاجموه واعتدوا عليه بالضرب والطعن بعدما منعهم من الدخول في وقت غير مخصص للزيارة. وأضاف المتحدث، أن الموظف المصاب نقل إلى قسم الطوارئ بالمستشفى لتلقي العلاج مع إبلاغ الجهات الأمنية التي باشرت الموقع وقبضت على الجناة. وأوضح التقرير الطبي الأولي أن الموظف تعرض لـ4 طعنات.

 

وفي وقت لاحق، سجل مدير الشؤون الصحية في بيشة سعيد جابر القحطاني والمساعد للخدمات العلاجية والمشرف العام على المستشفى علي مصلح زيارة للموظف المصاب للاطمئنان على صحته. كما تواصل مدير صحة بيشة مع الجهات الأمنية لمتابعة مجريات القضية، ووجه الشؤون القانونية بصحة بيشة بمتابعة الاعتداء وحماية حق الموظف والمنشأة، مؤكداً أن ما حدث لا يمكن السماح به أو التهاون فيه.

 

المصدر / صحيفة عكاظ
 

التعليقات (0)