لمبادرتهم المميزة.. جماهير نادي الهلال يشكرون اللاعبين في تويتر

 

في الساعات القليلة الماضية رفع جماهير نادي الهلال شكرهم للاعبي الفريق الأول والجهاز الفني والإداري على خصم رواتبهم بنسبة 50% خلال فترة تعليق النشاط الرياضي بسبب جائحة فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19).

 

وذكر النادي في بيان نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن هذه المبادرة تأتي سعيًا من اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري، لتمكين النادي من تلافي أي آثار اقتصادية متوقعة بسبب جائحة كورونا.

 

كما ثمن مجلس إدارة النادي مبادرة أعضاء فريق الهلال الأول لكرة القدم التي تعكس، وفقًا لبيان المجلس، مدى استشعارهم للمسؤولية وتكاتفهم مع ناديهم في مختلف الظروف.

 

وبدورهم، أطلق جماهير نادي الهلال في موقع تويتر هاشتاق #شكرا_لاعبو_الهلال لتعبيرهم عن الشكر. ومن جهته غرد سلطان زاهد عضو شرف نادي الهلال: "الحمد لله دائماً و أبداً على نعمة الهلال هذا النادي العظيم برجاله و لاعبيه الاوفياء الله لا يحرمنا منكم يا مصدر سعادتنا".

 

 

وقالت المغردة "جوري هلاليه": "مبادرة حسنة في مثل هذي الظروف الصعبة شكراً من القلب لنجوم الزعيم".

 

 

وطالب حساب يدعى نيوتن النصر بصدور قرار رسمي يُجبر الجميع على التنازل قائلاً: "الهلالييين يقبلون ويتنازلون عن نصف رواتبهم وهم أول من بادر.. في الجهة المقابلة حمدالله ومرابط يرفضون وبشدة أن تُمس مرتباتهم.. في مثل هذي الأحوال والازمات المفترض أن لا نبقى تحت رحمة لاعبين مشافيح.. أتمنى صدور قرار رسمي يُجبر الجميع على التنازل".

 

 

يذكر أن وزارة الرياضة أعلنت في منتصف مارس الماضي تعليق كافة الأنشطة الرياضية بالمملكة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

 ويلفت إلى أن نادي الهلال يقع في صدارة ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في رصيده 51 نقطة وبفارق 6 عن ملاحقه النصر بعد مرور 22 جولة.

 

 

صوت الجزيرة
 

التعليقات (0)