كليات الشريعة تحصل على الاعتماد البرامجي

أحدث الأخبار
Share
كليات الشريعة

احتفل مغردون بحصول برنامج بكالوريوس في كلية الشريعة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية على الاعتماد البرامجي ودشنوا وسم "#اعتماد_كليه_الشريعه" على تويتر.

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ملتقى الجامعات السعودية للوقاية من المخدرات، والذي ينظمه المركز السعودي لدراسات وأبحاث الوقاية من المخدرات "حصين" في قاعة الشيخ عبدالعزيز التويجري بمبنى المؤتمرات بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

 

من جانبه أعلن د. سليمان بن عبدالله أبا الخيل خلال الملتقى، عن حصول جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي، وكذلك حصول برنامج بكالوريوس في كلية الشريعة بالجامعة على الاعتماد البرامجي، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز المؤسسي والأكاديمي للجامعة من أهداف الجامعة الاستراتيجية لتحقيق تطلعات ولاة أمر هذه البلاد المباركة ومساهماً في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

 

وعبر مغردون وطلاب جامعة الإمام عامة وكلية الشريعة خاصة عن فرحتهم في تويتر بمناسبة حصول برنامج بكالوريوس في الكلية على الاعتماد الجامعي.

وكتب الدكتور خالد الخشلان الأستاذ في كلية الشريعة (1) : "شكر ﷲ لعمادةالكلية والقائمين على الجودة من الإخوة والأخوات ولكل من أسهم في تحقيق الاعتماد من الأساتذة والإداريين والطلاب والطالبات وجعل ذلك سبباًلمزيد تميزٍ للكلية في برامجها ومخرجاتها بما يعود على خدمة الدين والوطن والعلم الشرعي بأعظم الأثر".

 

ورحب مغرد بهذا القرار ورأى أنه مبدأ التاريخ الجديد بالنسبة للكلية (2) : "٢٦| ربيع الأول من سنة١٤٤٠هـ 

 

تاريخ مُخلد لطلاب وطالبات كلية الشريعة، رأيتم ثمار تعبكم وجهدكم فـ لله المحامد كلها".

وعبر مغرد آخر عن سابقة مساعي الأساتذة لرقي الكلية (3) : "تكاتفت الجهود ، استاذاتنا بذلوا اوقاتهم و جهودهم لأجل الاعتماد، كان هو هدف جميع من ينتمي الى الكلية من استاذات و طالبات ، الجميع كان يعمل ، ويبذل ليرقى باسم الكلية عاليًا.. واليوم ٢٦-٣-١٤٤٠ هـ و بعد عمل أكثر من خمس سنين كللت الجهود بالظفر والنجاح.."

 

 

 

صوت الجزيرة 
 

شارك برأيك
هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا بشري ولمنع منشورات سبام الآلية .