فخر وفرحة واستقبال.. مغردون يشيدون بعودة ولي العهد

أحدث الأخبار
Share
الأمير محمد بن سلمان

 

أشاد مغردون ونشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعودة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله من جولته التاريخية إلى المملكة وذلك بعد الحصول على إنجازات كثيرة وخير يعم المملكة.

 

ووجدت عودة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، من جولة خارجية طويلة، استقبالا واسعا بعد أن اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي التي ينشط فيها ملايين المدونين السعوديين من مختلف شرائح المجتمع.

 

وتصدرت في الأيام الأخيرة عدة وسوم قائمة الترند في موقع “تويتر” مثل وسم "#انورت_الدار_بمحمد_بن_سلمان"، ووسم "#قمه_لقاء_محمد_بن_سلمان" مع مشاركة كثير من السعوديين في هذه الوسوم وإرسال التغريدات فيها. 

 

وكتب الأمير سطام بن سلطان آل سعود: "عاد الفارس الهمام بعد جوله تكللت بالنجاح وأفرحت المحبين وأغاظة الحاقدين عمل متواصل لتحقيق المستحيل لحاضر مشرق ومستقبل أجمل"

 

ودافع مغرد جزائري عن موضع المملكة في السياسة الخارجية وكتب: "من أرض بلد المليون شهيد الجزائر نشارك كل السعوديين بفرحتهم  بقائد الامة العربية والاسلامية ابن سلمان نعلم مدى شراسة الحملة على السعودية بسبب الاتراك وايران. نحن معكم يا ابناء سلمان".

 

وغرد مغرد سعودي وعبر عن فخره واعتزازه بمواقف ولي العهد: "سمو ولي العهد واثق الخطى  وزار الدول العربية وجاب الخير وعزز العلاقات معهم ورجع لنا بالسلامة".

 

صوت الجزيرة
 

شارك برأيك
هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا بشري ولمنع منشورات سبام الآلية .