سلطان بن سلمان: والدي قال لي"الحمد لله أن من ربتني حصة السديري"

أحدث الأخبار
Share
الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز

 

كشف صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للفضاء بلغة بسيطة وكلمات صادقة عن فخر والده الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بتربية والدته الأميرة حصة السديري -رحمها الله- له، ودورها في تنشئة وتربية أبنائها على القيم والأخلاق النبيلة، وقال: "أذكر أن والدي قد قال منذ أيام: الحمد لله أن من ربتني حصة السديري".

 

 

وتحدث لبرنامج "اللقاء من الصفر" مع الإعلامي مفيد النويصر على قناة mbc أمس عن بعض الجوانب الإنسانية، والخيرية لوالدة الملك سلمان بن عبدالعزيز وقال: "كان لها أرض في جدة ودخل في أرضها أناس وبنوا فيها وهو ما يسمونها -العشوائيات- وجاءها من قال لها إنهم سيأتون بأمر من إمارة المنطقة والشرطة لإخلاء الجزء الذي أخذ من أرضها، فرفضت ذلك وقالت: "لا نريدهم أن يدعوا على عيالي.. تكفون"، اقتطعوا الجزء من الأرض التي أخذوها واتركوها لهم، وما تبقى من الأرض نبيعها أونتصدق بها".

 

 

وأشار إلى أنه كان يحضر إليها في المنزل الشيخ ابن باز -رحمه الله- في صغره ويقرأ عندها، وكانت تقدّر المشايخ، وهناك مطوّعها الكفيف الذي كان يصلي بها وهو الشيخ عبدالعزيز بن عثمان، والذي مازال حياً يرزق إلى اليوم.

 

المصدر / جريدة المدينة
 

شارك برأيك
هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا بشري ولمنع منشورات سبام الآلية .