في إشارتهم إلى سوء تغطية شبكة الاتصالات والإنترنت..

سكان خميس مشيط عبر تويتر: منطقة بهذه الكثافة السكانية تعاني وضعا سيئا بكل المقاييس

أحدث الأخبار
Share
الاتصالات السعودية

 

 

أبدى سكان خميس مشيط تذمرهم واستياءهم من ضعف الإنترنت وشبكات الاتصال في محافظتهم، مناشدين المسؤولين وشركات الاتصالات بالتدخل لإيصال خدمة الجوال والإنترنت إلى أحياء مدينتهم ورفع جودتها كما أعربوا عن استيائهم من ارتفاع أسعار تلك الخدمات رغم عدم الجودة في تغطية الشبكات وذلك عبر مشاركتهم في وسم #ضعف_الانترنت_بخميس_مشيط.

 

 

هكذا شكا مغرد من عدم المبالاة من شركات الإنترنت وناشد من ينصفهم من استغلال شركات الاتصالات قائلا: "معاناة مستمرة مع عدم المبالاة من شركات الإنترنت تنقلت بين جميع الشبكات لعلي أجد خدمة أفضل الشركات المقدمه للخدمه تعلم بذلك جيدا ومع ذلك أسعار هم مبالغ فيها جدا شركات لا ذمة ولا ضمير من الذي سينصفنا من هذه الإستغلال".

 

 

وأشار أحد المغردين إلى أن منطقتهم ذات كثافة سكانية عالية ولكن وضعها سيء فكتب: "منطقه بهاذي الكثافة السكانيه والكبر حرام والله الي يصير  وضع سىئ بكل المقاييس".

 

 

وطالب المغرد رائد الكودي المسؤولين بتطوير البنية التحتية للاتصالات خاصة أنهم في موسم الصيف وزوار المدينة في ازدياد: "بكل صراحة خدمات الانترنت في محافظة خميس مشيط رديئة جداً ولاتليق بمدينة سياحية اقتصادية تصنف كرابع مدينة اقتصادية في المملكة نأمل من المسؤولين العمل على تطوير البنية التحتية للاتصالات ككل والنظر بجدية خصوصاً اننا في موسم الصيف والزوار للمدينة في ازدياد".

 

 

يذكر أن أهالي خميس مشيط يعانون سوء شبكة الاتصالات في حين تكون لمدينة خميس مشيط أهمية سياحية وتجارية هامة في منطقة عسير وتتميز بطقسها المعتدل صيفاً، وكثرة الأمطار، وقربها من المنتزهات الطبيعية وتجذب العديد من الزوّار إليها سواء من داخل المملكة وخارجها ويتجاوز عدد سكانها 503,000 نسمة وبعض الإحصائيات تؤكد أنها خامس أكبر مدينة سعودية من حيث الكثافة السكانية.

 

صوت الجزيرة

شارك برأيك
هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا بشري ولمنع منشورات سبام الآلية .