مناشدات بالحصر والتوظيف..

خريجات التربية ينعين بندر العفيشان في تويتر بكلمات مؤثرة

أحدث الأخبار
Share
خريجات التربية

 

دشنت خريجات كليات التربية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم عددا من الوسوم ليعبرن خلالها عن بالغ حزنهن وأسفهن لرحيل الناشط والمهتم بملف توظيفهن، بندر العفيشان. 

 

يذكر أن الحساب المنسوب للعفيشان على موقع تويتر أعلن، منتصف الليلة الماضية، وفاة صاحب الحساب، مغردا: «صاحب الحساب انتقل الى رحمة الله ادعوا له بالرحمة والمغفرة اللهم ارحمه واغفر وتجاوز عنه واسكنه الجنه».

 

 

ويستعرض «صوت الجزيرة» هنا لمتابعيه موجزا من الكلمات المؤثرة والمشاعر الحزينة لهؤلاء الخريجات والتي لم يختف خلالها أملهن بإنهاء معاناتهن عبر تنفيذ القرارات للحصر والتوظيف.

 

 

كتب حساب "كادي": «كل شي هالك الا وجهه .. رجل صدق ووقف  بشجاعة وقفة حق  مع أخواته خريجات التربية اللهم ضاعف له الحسنات وارحمه واغفرله ياالله».

 

 

وكتبت المغردة أسماء الشمري: «رجل له مكانه عاليه في قلوبنا،، يساعد المتضررين بقلمه وصوته دون مقابل ..الا ان رب العباد اختارهُ ليغادر هذه الدنيا ليصبح بجواره ولانملك له الا الدعاء والصدقه. اللهُم ارحمهُ وتجاوز عنه وأكرمهُ وافرحهُ بروضة من رياض جنتك ياارحم الراحمين».

 

 

 

يذكر أن هؤلاء الخرّيجات على مدار الأعوام الماضية لجأن إلى مواقع التواصل الاجتماعي، بغية إيصال معاناتهن إلى الجهات المعنية بالحصر والتوظيف، حيث طالبن وزارة التعليم بتنفيذ توصية مجلس الشورى، القاضية بمعاملتهن معاملة خريجات كليات المتوسطة والمعاهد على الرغم من أنّهن أعلى تأهيلاً، إلا أنَّ طول الانتظار أجبرهن على القبول بأدنى المستويات، بغية الانطلاق في مسيرة البناء، والمساهمة في تنمية الإنسان في هذا الوطن الحبيب.

 

وتناشد هؤلاء الخريجات بين حينة وأخرى، سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بإنهاء نزيف العمر، ووضع حد للمعاناة التي يعشنها، بإيجاد سبيل للاستفادة من مؤهلاتهن، بما ينفع الوطن والمجتمع.

 

صوت الجزيرة

 

  • anon
    ام العسل

    الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته الاستاذ بندر ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون وجزاه الله الجنه عن مساندة خريجات التربيه

    Mar 16, 2019
  • anon
    الهوى الجنوبي

    نسأل الله لأخينا واحد أهم وأصدق داعمينا بندر العفيشان الرحمه والمغفره فو الله ان مصابنا فيه جلل ولانقول الا مايرضي الله عنا لله مااعطى ولله ماأخد وكل ذلك عنده بحساب إنا لله وإنا إليه راجعون

    Mar 16, 2019
  • anon
    زهرة البنفسج

    الله يرحمه ويغفرله ويثبته عند السؤال اللهم نورله قبره بنورك وجعل مستقره جنات الخلد اللهم اجعله كتابه بيمينه وسقيه شربه من نهر الكوثر اللهم صبر أهله وأجبرهم وعظم الله اجرهم وغفرالله لميتكم وأحسن مثواه

    Mar 17, 2019
  • anon
    همس الخواطر

    اللهم ارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم جازه بالحسنات احسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا ..

    Mar 17, 2019
  • anon
    ابتسام الزهراني

    لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته..كان بمثابة ألاب والاخ كان الصديق مع الكل ..اللهم أنس وحدته ونور له قبره يا حي ياقيوم... خيار الناس من ذكر بالخير..فالكل ذكر له بالخير

    Mar 17, 2019
  • anon
    بنت ابوها

    رحمه الله واسكنه فسيح جنانه

    Mar 17, 2019
  • anon
    Maha alharbi

    اللهم اغفر له وارحمه واجعل قبره روضه من رياض الجنة اللهم اثلج صدره ببرد عفوك ومغفرتك

    Mar 17, 2019
  • anon
    Iumia

    الله يرحمه ويغفرله ويصبر أهله اللهم ارحمه رحمة تطمئن بها نفسه وتقر بها عينه الی جنات الخلد يا بندر

    Mar 17, 2019
  • anon
    Anonymous

    الله يرحمه ويغفر له ويلهم أهله الصبر والسلوان انا احدى خريجات كليه التربية فوالله لان يقف لساني عن الدعاء له با الرحمه والمغفرة

    Mar 17, 2019
  • anon
    امل

    رحمه الله اسكنه فسيح جناته وحقق الله لنا مبتغانا كفايه ماذهب من اعمارنا

    Mar 18, 2019
شارك برأيك
هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا بشري ولمنع منشورات سبام الآلية .