حقيقة خبر تهجم حمدالله على رجال الأمن

أحدث الأخبار
Share
عبد الرزاق حمدالله

 

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم تهجم  لاعب نادي النصر السعودي، عبد الرزاق حمدالله، على رجال الأمن في مطار حيث رفض الخضوع للتفتيش. وأما من المغردين فمن وجه اللوم إلى حمدالله ومن اعتبر الوسم عاريا من الصحة وحملة تشويه ضده أطلقها أنصار نادي الهلال السعودي الذي هو منافس قوي للنصر.

 

وعلماً أن موقع "صوت الجزيرة" لا يمكنه التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبالنسبة لـ "حمدالله" ما أتيح له استقاء الخبر من مصدره الصحيح والتأكد من مصداقيته (اضغط)، لذلك يعرض هنا موجزا من الوسوم فقط.

 

غرد الإعلامي الرياضي دواس الفراج: "العام اسقط الادب امام العوائل وهذا العام بصق على لاعب الحزم والان يتهجم على رجل من رجال الدولة".

 

 

وكتب مغرد: " من يستعمل القوة أو العنف أو التهديد في حق موظف عام :- ليحصل منه على أمر غير مشروع - أو ليحمله على الإمتناع عن أداء عمله -يعاقب بالسجن مدة تصل عشر سنوات وبغرامة تصل مليون ريال يجب طرده من البلاد وذلك لعدم إحترامه لقوانين البلد المستضيف له هزلت ! ".

 

 

وقال مغرد آخر: "المتم برئ حتى تثبت ادانته وحمدالله انا من معجبينه رغم هلاليتي ولكن يجب تطبيق انظمة البلد ضد كل من يتجاوزها امنيا ورياضيا".

 

 

صوت الجزيرة
 

شارك برأيك
هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا بشري ولمنع منشورات سبام الآلية .