تويتر يشتعل تناغماً مع القرارات الجديدة

أحدث الأخبار
Share
المملكة العربية السعودية

 

بعد أن أعلن وزير المالية ووزير الاقتصاد والتخطيط المكلّف محمد بن عبدالله الجدعان، تقرر إيقاف بدل غلاء المعيشة بدءاً من شهر (يونيو) لعام (2020)، وكذلك رفع نسبة ضريبة القيمة المضافة من (5%) إلى (15%) بدءاً من الأول من شهر (يوليو) لعام (2020)، اشتعل موقع تويتر ترحيباً وتناغماً مع هذه القرارات التي تحمي اقتصاد المملكة وتحقق المصلحة العامة في فترة تفشي جائحة كورونا. فإن المملكة تكثف جهودها للمواجهة مع تبخر الانجازات التي حققتها خلال السنوات الماضية في مجال خفض نسب البطالة ورفع نسب تملك المواطنين في الإسكان ونمو المنشآت المتوسطة والصغيرة وكذلك الكثير من الإنجازات الترفيهية والاجتماعية والاقتصادية الأخرى التي شهدتها المملكة في السنوات القليلة الماضية.

 

وفي ظل الظروف الحالية التي يعيش العالم أزمة اقتصادية ويكاد اقتصاد الدول الكبرى ينهار، قدمت حكومة خادم الحرمين الشريفين بالغ دعمها للقطاعات المتضررة واتخذت إجراءات استباقية صارمة أمام التحديات.

 

ومن خلال هاشتاقات (#وزير_الماليه)، و(#القرارات_الجديده)  و(#القيمه_المضافه)، رحب المغردون بالخطوات والقرارات التي تحافظ على تماسك الاقتصاد وتعيد المياه إلى مجاريها.  

 

  وفي هذا السياق، غرد منذر آل الشيخ مبارك: "كلي ثقة بأن الوطن سيعبر هذه الأزمة سريعاً وسنفخر جميعنا بأننا كنا شركاء في تحمل المسؤولية فالحمدلله من قبل ومن بعد".

 

 

وكتب المغرد أحمد الشريم: "أغلب رؤساء دول العالم خرجوا أمام مواطنيهم ليحذروا من موت قادم أما المملكة وقادتها قدمت الانسان قبل كل شيئ وخدمته على اعلى مستوى والله هذي الزياده لا شي يذكر أمام مانراه من نعمة وامن وامان في هذا  البلد الحمدلله".

 

 

وغرد محمد المسعودي: "في السرّاء والضراء.. في الرّخاء والشّدة.. شدة وتزول بعزيمةٍ وولاء ..".

 

 

صوت الجزيرة

شارك برأيك