تأخر رحلة الرياض حائل (1323) أكثر من 3 ساعات دون اعتذار!

تسبب تأخر رحلة الخطوط السعودية رقم 1323 والمتجهة من الرياض إلى حائل، مساء يوم الثلاثاء (16 أغسطس 2016)، في تذمر المسافرين واستيائهم من طريقة اعتذار موظفي الخطوط السعودية لهم وعدم تقديرهم لعملائهم المسافرين عبر رحلتهم.
وبحسب المسافرين الذين أبلغوا "عاجل"، فقد أكدوا أن موعد إقلاع الرحلة كان عند الساعة 9.30 مساءً، ثم وصلتنا رسالة نصية عبر الجوال عن تأجيل الرحلة مدة ساعة قبل دقيقة من موعد الإقلاع، وعند الساعة 10.30 تم تأجيلها مرة أخرى مدة ساعة، ثم تجاهلوا إرسال رسالة لنا، وتم تسجيل عبر الشاشات بمطار الملك خالد الدولي بأنه تم تأجيل الرحلة مدة ساعة و55 دقيقة.
وبعدما ذهب أحد المسافرين للإبلاغ عن شكواه للمدير المناوب في الخطوط السعودية بأن عليهم تقديم المشروبات للمسافرين من كبار في السن ونساء وأطفال؛ لتأخر الرحلة نحو 3 ساعات، قُدمت لهم المشروبات بأعداد أقل من عدد المسافرين!
ولا يزال ينتظر المسافرين -حتى إعداد هذا الخبر- معرفة أسباب تأخر موعد الإقلاع أكثر من مرة، رغم وصول مسافرين من دول أجنبية وآخرين عائدين من رحلات علاجية في العاصمة الرياض، وبين المسافرين الكبير في السن والمريض والنساء والأطفال، وتسبب تأخر الرحلة لهم إلى الإرهاق الجسدي والنفسي، دون محاولة من موظفي الخطوط السعودية تقديم الاعتذار وتوضيح ملابسات التأخير، وتقدير المسافرين حسب الأنظمة والتعليمات.
المصدر/ موقع صحيفة عاجل
 

المصدر:
التعليقات (0)