المغردون يحتفلون بزيارة خادم الحرمين الشريفين لمنطقة القصيم

أحدث الأخبار
Share
 خادم الحرمين

 

بالمحبة والعطاء والبهجة تستقبل منطقة القصيم مليكنا المفدى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والشعب السعودي رحب بقدوم ملك الخير وأصبح تويتر حافلا ببشائر تحمل الخير.

 

اليوم تبتهج منطقة القصيم بهذه الزيارة الميمونة من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظة الله- وقبلها عدد من المناطق، وبعدها أيضاً سيشرفون بهذه الزيارة التي تعكس مدى تلاحم الشعب السعودي وولاة أمره، فهذه الزيارة تحمل في طياتها بشائر الخير والعطاء، وتصب في رفعة هذا الوطن المعطاء، وتلبي متطلبات التنمية والرخاء، ولا شك أن القصيم شهدت وما زالت كغيرها من باقي مناطق المملكة مشروعات تنموية في شتى المجالات، تهدف إلى خدمة وراحة المواطن في وطنه، الذي يلبي له كل احتياجاته.

 

القصيم تسجل اليوم في سجل تأريخها هذه الزيارة السعيدة، التي يتشوق إليها كل أبنائها صغيرهم قبل كبيرهم، نعم هي زيارة العطاء والخير من ملك الحزم والعزم، ولا شك أنها تحمل كثيرا من الأخبار السارة، وهذا ما اعتدناه من ولاة أمرنا - حفظهم الله-، فالجميع اليوم يجددون الولاء والسمع والطاعة، ويؤكدون في صوت واحد: نحن خط الدفاع الأول لهذا الوطن وقادته، والجميع يردد: مرحباً ملك الحزم والعزم والعطاء في القصيم.

 

وسجل النشطاء رقما قياسا في سجل التغريدات بعد أن أصبح هذا التاق من ضمن الترندات فكتب مغرد: "زيارة والدنا #الملك_سلمان_في_القصيم تعد حدثاً هاماً ومناسبة عظيمة. القصيم وأهلها مستبشرين فرحاً بقدوم قائد الأمة العربية والأسلامية. ليتني من اهل القصيم واصافح يمين المجد".

 

واستبشر مغرد آخر بمناسبة قدوم خادم الحرمين الشريفين للقصيم: "انشدها آبائنا ترحيبا بالملك عبدالعزيز وها نحن ابنائهم ننشدها ترحيبأً بمقدم ملك الحزم والعزم.

 

فللقصيم وبالإخلاص تعرفه

 

شوق عظيم الى لقيا محياك

 

 

كأنما شوقه والساكنين به

 

شوق المتيم يعقوب لرؤياكا

 

 

هذا قليل من الشعب الوفي لمن

 

يحمي حمى الدين والأوطان شرواكا".

 

واستفاد ناشط آخر من زيارة الملك للقصيم وانتقد من عدم معالجة المشاكل في هذه المنطقة قائلا: "المفروض الديوان الملكي يطلق إشاعة بأن الملك سيزور هذ الشهر المنطقة الفلانية علشان تشتغل الأمانات بالمنطقة وتهتم بالشوارع والأرصفة .. البارح أمانة القصيم يغرسون نخل بالشوارع الساعه ١٢ بالليل".

 

 

صوت الجزيرة
 

شارك برأيك
هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا بشري ولمنع منشورات سبام الآلية .