المغردون يتفاعلون مع "المفاجآت التي ستحدث في موسم الرياض"

أحدث الأخبار
Share
تركي آل الشيخ

 

قبل أسبوعين، شهدت مدينة جدة افتتاح أول "ديسكو" أو ما عرّفه المغردون "بنايت كلوب حلال"، حيث أشعل مواقع التواصل الاجتماعي وشارك نشطاء موقع تويتر في وسم #ديسكو_في_جده بكم هائل من التغريدات والتفاعلات وتصدر الوسم قائمة الترند في تويتر بعد ساعات قليلة من إطلاقه.

 

وقد انقسم المغردون بين مؤيد ومعارض لأحدث خطوات المملكة في البرامج الترفيهية إلا أن المعارضة شكلت النسبة الأكبر وكانت عبارة "لاحول ولاقوة الا بالله" هي الأكثر تداولا على لسانهم.

 

في خضم الحراك الاجتماعي غير المسبوق الذي تشهده المملكة على مستوى الترفيه، وفيما لا يزال موسم جدة يلفت الأنظار إليه كواحد من أهم الفترات الترفيهية، كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ أن موسم الرياض سوف يحمل مفاجآت، على ذات المستوى من الجودة والإبهار.

 

وأضاف أن الهيئة العامة للترفيه ستعقد مؤتمراً صحفياً في أغسطس القادم تعلن من خلاله المفاجآت المقررة إقامتها في موسم الرياض.

 

وقال آل الشيخ في تغريدة عبر حسابه على «تويتر»: «حتى الآن لم تروا إلا جزء بسيط مما ستقدمه هيئة الترفيه، انتظرونا في أغسطس في مؤتمر يشرح المفاجآت التي ستحدث في موسم الرياض قريبا».

 

ومن جديد تفاعل المغردون على نطاق واسع مع فعاليات الهيئة العامة للترفيه وأطلقوا وسوما مختلفة على تويتر. ونستعرض هنا ما تداولوه عبر وسم #الشعب_يريد_الترفيه_بالملاهي :

 

قال أحدهم: "نعم مدينة ملاهي بالمنطقة الوسطى واخرى في الشرقية واخرى بالغربية واخرى بالشمالية واخرى بالجنوبية وليس مراقص واغاني". 

 

وكتب مغرد: "للأسف الترفيه عندنا نوعية واحد وموجه لفئة واحدة باقي الفئات والعوائل مهملة كليا ...". 

 

وغرد أحدهم مخاطبا الهيئة: "ياهيىًةالترفيه خلاص فكوا الناس من ترفيهكم واعملوا لهم الترفيه الذي يريدونه والذي يريد رقص وغناءفي بيته يرقص". 

 

وقال مغرد: "الشعب يريد ترفيه تطوير الحدائق مدن العاب في جميع المناطق ب مواصفات عالميه حدائق حيوانات ، هل  الترفيه عندنا فقط رقص وأغاني".

 

يذكر أن "مواسم السعودية"، بحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”، تهدف إلى دفع عجلة التقدم للسياحة الداخلية في المملكة ومن المقرر أن يبدأ موسم الرياض من 15 أكتوبر/تشرين الأول إلى 15 ديسمبر/ كانون الأول من هذا العام.

 

صوت الجزيرة

 

شارك برأيك
هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا بشري ولمنع منشورات سبام الآلية .