المغردون والمشاهير يتفاعلون مع مواطن متضرر من قطار الرياض

أحدث الأخبار
Share
مطعم كشري الباشا

 

وثق أحد أصحاب المطاعم في الرياض مقطع فيديو يظهر فيه إغلاق الطريق أمام مطعمه بسبب أعمال مشروع قطار الرياض وهو يشكو فيه شح الزبائن والخسائر التي لحقت به.

 

وقال المواطن ويدعى "أبو حمود" في تغريدة على حسابه في "تويتر"، إن أعمال الحفر والتشييد في مسار قطار الرياض تسببت في إغلاق الشارع الذي يطل على مطعمه، وتعرض لديون تجاوزت 1.7 مليون ريال، وخسائر بأكثر من 4 ملايين ريال.

 

وأوضح أن إدارة المشروع أبلغته أنه سيتم إغلاق الشارع 3 أشهر فقط، ولكن جرى إغلاقه لمدة سنة وأربعة أشهر دون تعويضه، لافتاً إلى أنه قد يدخل السجن قريباً بسبب عدم تمكنه من تسديد الديون المتراكمة عليه.

 

من جانبهم، تفاعل معه الكثير من المغردين ومشاهير شبكات التواصل الاجتماعي، ونشروا في حساباتهم إعلانات تسويقية واسعة لمطعمه.

 

كتبت حليمة مظفر في حسابها على تويتر: "احبائي في الرياض وحتى خارجها المؤمن للمؤمن كالجسد الواحد .. اخونا أبو حمود محله #كشري_الباشا لا تقصرون معه من خلال الشراء من محله لتعويض خسارته بسبب إغلاق الطريق من أجل #قطار_الرياض .. لولا ان رحلتي بعد ساعتين كان جيت واتغذيت #كشري_الباشا الله يوفقك أخوي".

 

 

وغرد ثامر الفرشوطي: "زملائي وأصحابي واخواني مؤثرين ومشاهير السوشال ميديا خصوصا من في #الرياض صاحب مشروع تضرر مشروعة بحاجة الى دعمه بإعلانات بحساباتكم ومنصاتكم لن يضرنا شيء جميعا والدعم الأكبر زيارته والعشاء عنده طبق كشري بريالات بسيطة قد تساعده على الاستمرار".

 

 

وعلق فيصل عبدالكريم على تغريدة صاحب المطعم قائلا: "ابشر به وانت اخ عزيز ونعين ونعاون بغض النظر عن المشكلة الرئيسية .. شاب سعودي وواقف على حلالك عسى الله يوفقك".

 

 

ونشر المغرد نايف في حسابه إعلانا عن تطبيقات التوصيل لدعم المطعم: 

 

 

صوت الجزيرة 
 

شارك برأيك
هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا بشري ولمنع منشورات سبام الآلية .