السيدة صاحبة التحية العسكرية لولي العهد: تصرفي كان تلقائياً وهذا ردي على من انتقدوني

أحدث الأخبار
Share
التحية العسكرية لولي العهد

 

قالت المواطنة سيلة الحدادي، والدة الجندي عبدالمعين، والتي أدت التحية العسكرية خلال زيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لابنها في المستشفى، إن تصرفها كان تلقائياً وهي فخورة بما فعلته، ولا يهمها أي سخرية أو انتقاد.
وأوضحت الحدادي في مداخلة لبرنامج "سيدتي" على قناة "روتانا خليجية"، أن التحية العسكرية التي أدتها كانت تحية حب واحترام لولي العهد ولولاة الأمر، وهي فخورة بذلك ولا يهمها موجات السخرية والانتقادات التي تعرضت لها.
وأضافت أن ابنها عبدالمعين تعرض لإصابة في الوجه سببت له فقدانًا في الذاكرة ومشاكل في الحركة والإدراك والكلام، لكنه بخير الآن والحمد لله وصحته في تحسن.
وأشارت وفقاً لـ "العربية نت"، إلى أنها أدت التحية بشكل لا إرادي ولو أن العادات تسمح لقبلت رأس ولي العهد لما يقدمه لهذا الوطن، مضيفة أن لديها 3 من أبنائها يعملون في القطاع العسكري وأنها طلبت من الأمير محمد بن سلمان أن يلتحق اثنان آخران من أبنائها في الدورة العسكرية، ورد عليها بقوله: "أبشري".
من جانبه، أكد العريف وليد حدادي ابن السيدة سيلة وشقيق عبدالمعين وفقاً لـ "عاجل"، أنه فخور بوالدته وبما فعلته، واستاء كثيراً من تصرفات بعض صغار العقول، مبيناً أنه بعدما رأى ردود الفعل السلبية بادر بالاتصال بوالدته وأخبرها بأنه فخور بها خوفاً عليها من وصول عبارات السخرية إليها.

 

المصدر / أخبار 24

شارك برأيك
هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا بشري ولمنع منشورات سبام الآلية .