التقلبات الجوية «تعلق الدراسة» في جازان وصبيا.. و«الدفاع المدني» يحذر

أحدث الأخبار
Share
التقلبات الجوية

 

وجه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة في تعليق الدراسة اليوم الأربعاء الموافق 3 / 2 /1441هـ بمدارس تعليم جازان وصبيا.
وذلك بناءً على التقارير الخاصة بالحالة الجوية التي تشهدها منطقة جازان، وحرصًا على سلامة الجميع وبالتنسيق مع تعليم جازان وصبيا.
ونوه يحيى عطيف المتحدث الرسمي لتعليم جازان، أن تعليق الدراسة يشمل الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات، وذلك تنفيذًا لتوجيهات سمو أمير منطقة جازان بالنيابة وحرصه على سلامة الجميع جراء الحالة الجوية التي تشهدها المنطقة.
يذكر أن مديرية الدفاع المدني حذرت المواطنين والمقيمين من التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة خلال الفترة الحالية بناءً على ما صدر من تنبيه متقدم من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان، تصحب بتساقط البرد وأتربة مثارة، تؤدي إلى تدني في مدى الرؤية وجريان السيول، تشمل مدينة جيزان ومحافظات أبو عريش وأحد المسارحة والحرث و الداير و الدرب و الريث و الطوال والعارضة و العيدابي و بيش و صامطة و صبيا و ضمد و فرسان و فيفا و هروب، مفيدةً أنه هذه الحالة المطرية تستمر حتى الساعة التاسعة من مساء اليوم.
ودعت المديرية الجميع إلى أخذ الحيطة والحذر وعدم الاقتراب من بطون الأودية ومجاري السيول، وعدم عبور الأودية أثناء جريان السيول والسير فيها تجنباً لأي مكروه لا سمح الله.

 

المصدر / صحيفة اليوم

شارك برأيك
هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا بشري ولمنع منشورات سبام الآلية .