الأخضر الأولمبي يصل تايلند.. ويعلن قائمته لآسيا

 

 

وصلت بعثة المنتخب الوطني تحت 23 عامًا أمس الأربعاء إلى تايلند لاستكمال المرحلة الرابعة والأخيرة من برنامج الإعداد لكأس آسيا والتي تتضمن لقاء منتخب تايلند وديًا، قبيل انطلاق منافسات البطولة، وكان في استقبال البعثة أثناء وصولها لمطار بانكوك الدولي قادمة من ماليزيا، القائم بأعمال سفارة المملكة لدى مملكة تايلند بالإنابة خالد الفارس.

 

 

من جهته رفع المنتخب الوطني للاتحاد الآسيوي لكرة القدم قائمة اللاعبين الرسمية للمشاركة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020 في تايلند، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020)، والتي ستقام منافساتها خلال الفترة من 8 وحتى 26 من شهر يناير الجاري. وجاءت الأسماء التي اختارها المدير الفني سعد الشهري على النحو الآتي:

 

 

أمين البخاري، محمد اليامي، صالح الوحيمد، سعود عبدالحميد، عبدالله حسون، عبدالإله العمري، حسان التمبكتي، عبدالباسط هندي، خالد الدبيش، علي الحسن، يوسف الحربي، ناصر العمران، مختار علي، سامي النجعي، حسين العيسى، أيمن يحيى، سعد السلولي، خالد الغنام، أيمن الخليف، عبدالرحمن غريب، عبدالرحمن اليامي، عبدالله الحمدان وفراس البريكان.

 

 

ويأتي «الأخضر» في البطولة الآسيوية ضمن المجموعة «الثانية»، وإلى جواره منتخبات اليابان، وسوريا، وقطر، حيث سيفتتح مبارياته بمواجهة الساموراي في التاسع من شهر يناير، يلي ذلك مواجهة منتخب قطر في الثاني عشر من الشهر ذاته، على أن يختتم مرحلة المجموعات في الخامس عشر بلقاء منتخب سوريا.

 

 

من ناحية أخرى، ألغيت المباراة الودية التي كان المقرر إقامتها مساء أمس الأول الثلاثاء أمام منتخب كوريا الجنوبية بالاتفاق بين الجهازين الإداري والفني للمنتخبين، وجاء إلغاء إقامة المباراة لسوء الأحوال الجوية وعدم صلاحية أرضية الملعب.

 

المصدر: جريدة المدينة
 

التعليقات (0)
CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA