"اختفاء نايف 16 عام" هاشتاق متداول منذ شهر

أحدث الأخبار
Share
اختفاء نايف 16 عاما

 

منذ الأيام الأولى من شهر أبريل الحالي انتشر في موقع تويتر مقطع فيديو لوالدة الطفل نايف القحطاني وهي تروي بحرقة قصة اختفاء طفلها حيث قالت: إن طليقها انتزع الطفل منها وهو في سن الثالثة من عمره ولا تعرف عنه أي شيء بعد مرور 13 سنة رغم محاولاتها وتواصلها مع أقرباء نايف.

 

إثر ذلك، تعاطف عدد كبير من المغردين مع مناشدتها خادم الخرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وجميع المسؤولين للبحث عن طفلها المفقود وأطلقوا حينها هاشتاق #اختفاء_نايف_16عام_عن_والدته مطالبين خلاله الجهات المختصة بمتابعة الأمر وإنهاء المعاناة.

 

 

وفي الساعات القليلة الماضية من اليوم 29 أبريل 2020 تداول المغردون هاشتاق #رجعوا_نايف_لامه1 حيث لقي تفاعلات كبيرة في موقع تويتر.

 

وهنا نرصد لكم عددا من التغاريد.

 

قال المواطن أبو سلمان: "اسأل الله ان يرجع لها قريباً....الظالم لا بد ان تدور عليه الدوائر...والمظلوم سيرى بعينيه انتقام الله له من الظالم بالحياة الدنيا لان ذلك وعد حق من الله لعباده".

 

 

وكتب المغرد أحمد الزهراني: "لو اتجهت النيابة مباشرة يتصلوا على الاب اذا لم يحضر الولد يوقفوا خدمات الأب حتى لو مارد على الاتصال مباشرة يوقفوا خدماته من نفس النيابة ويطلبوا منه مراجعتهم والله يجي جري هذا الموضوع حصل مع صديق لي".

 

 

 

وغردت جنى: "تكفووون ياهل الفزعة افزعو لام نايف وردونايف لأمه وصبر قلبها على فراق ولدها تبكي عليك الليل والنهار اللي راحت من محكمه الى محكمه عشان تشوفك ومن الشرطه  وغيرها فلجأت للناس بضعف وانكسار كله عشان تشوفك ما فيه احد في الدنيا بيحبك مثل امك الله ينصركم على من فرقكم".

 

 

 

صوت الجزيرة
 

شارك برأيك