إغلاق التقديم على وظائف ماكدونالدز السعودية مبكرا

أعلنت شركة ماكدونالدز السعودية خلال الأسبوع القادم عن توفير 400 وظيفة شاغرة لجميع المؤهلات براتب أساسي يبدأ من 4000 ريال وذلك بالتعاون مع صندوق الموارد البشرية (هدف) في يوم ماك للتوظيف، وذلك عن طريق مقابلات شخصية وسريعة بمركز ماكدونالدز للتوظيف والتدريب بالرياض ومكتب إدارة ماكدونالدز المنطقة الشرقية بالخبر حيث حددت اليوم الأحد 2020/09/13 موعد المقابلات، وعدد ساعات العمل 8 ساعات أوقات مرنة بالشروط التالي:
1-    سعودي الجنسية (رجال فقط).
2-    العمر من 18 سنة فما فوق.
3-    توفر مهارات في التعامل مع الآخرين والعمل الجماعي.
غير أنه تم إغلاق التقديم مبكراً عن الموعد المحدد، نظراً للوصول إلى العدد المطلوب في وقت قياسي مما فاجأ المتقدمين على وظائف الشركة. 

 

غرد حساب وظيفة.كوم: «(تنويه) تم إغلاق التقديم مبكراً عن الموعد المحدد، نظراً للوصول إلى العدد المطلوب في وقت قياسي».
 

وكتب مغرد: «الوضع مؤسف جدًا ! الله يعين الجيل الحالي على البطالة اللي كل مالها تصير بنطاق اوسع من قبل ولا فيه حل جذري كافي لتفادي هالمشكلة، كلها جرعات مؤقتة لا تسمن ولا تغني من جوع !».
 

وقال مغرد مهتم بالتوطين: «هؤلاء عدد المتقدمين بوظايف مطعم ماكدونالدز لا الومهم حقيقه البطاله عندنا اصبحت أرقام فلكيه الشباب منحدين للعمل اي وظيفه قبل فتره بنات يخمون وعاملات نظافة والان اعداد فلكيه لماك وقبله يبيعون شاي جمر اهم شي نرضى الاردن ومصر ولبنان ونوظف عيالهم وظايف مرموقه».
 

يأتي هذا في حين كشفت الهيئة العامة للإحصاء خلال شهر يوليو الماضي عن انخفاض معدل البطالة من (12.0%) إلى (11.8%)، وفيما بلغ معدل بطالة السعوديات (28.2%) بانخفاض قدره (2.6) نقطة مئوية، ارتفع معدل بطالة السعوديين الذكور (15 سنة فأكثر) (0.7) نقطة مئوية.

صوت الجزيرة

التعليقات (1)
CAPTCHA
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
Image CAPTCHA
اكيد راح يرتفع معدل بطاله الذكور اذا وظفتوا بدالهم البنات ياخي حرام عليكم شباب بعمر الزهور وبكامل القوه الجسمانية والحركية وبالاخير عاطلين عن العمل وبعضهم راح لدرب المخدرات و الاجرام خافوا الله فينا والله لتسئلون عنا يوم القيامة.