إعلان جامعة المؤسس عن الوظائف الشاغرة.. والمتقدمون لديهم هاجس قلق من اللوبيات والمحسوبيات

أحدث الأخبار
Share
جامعة الملك عبدالعزيز

 

 

بينما أعلنت الإدارة العامة للموارد البشرية بجامعة الملك عبدالعزيز عن توفر عدد وظيفتين شاغرتين بمسمى “مشغل آلات مكتبية”، على بند الأجور فئة (أ) ذات الأرقام (28 ، 48)، للعمل بمركز الوثائق والمحفوظات، دشن المغردون هاشتاق #فساد_جامعة_الملك_عبدالعزيز_للتوظيف ليشتكوا خلاله من اللوبيات والمحسوبيات، حيت نشروا قوائم أسماء من أسر واحدة احتكرت الوظائف فيها. 

 

كتب المغرد سعود المدخلي: "إذا انت مواطن ودايم تقدم على وظايف معيد او غيرها بالجامعات ودايم الرفض حليفك .. ترى فيه ناس ماخذينها بالوراثة فأحلم عزيزي الوضع لوبيات ومحسوبيات حتى بالقطاع الحكومي!!".

 

 

وغرد محمد بن عبدالعزيز: "آل البار و آل باوزير ماتركو احد من أقاربهم الا و وظفوهم !!! هل يرضي هذا معالي الأستاذ مازن كهموس؟!".

 

 

وقال ‏‏‏المهتم بالتطوير المعرفي لتحقيق التميز المؤسسي د.هادي بن حسن الخالدي: "هذه الجامعة العزيزة لأنها تحمل اسم المؤسس ويظهر بجلاء  أن هناك فساد مستطير بهذا التوظيف من جماعة " با " يدعو للتحقيق في في التوظيف وفي منح الشهادة فإذا كانت من داخل الجامعة باعتمادات من نفس عينة الفساد فلابد أن تسحب الشهادة والوظيفة".

 

 

يذكر أن الإدارة العامة للموارد البشرية بجامعة الملك عبدالعزيز أوضحت أن التقديم سوف يبدأ خلال يومي الأحد والاثنين الموافق 6-7 رجب 1441هـ من الساعة 9:00 صباحًا وحتى 12:00 ظهرًا، وذلك بالبرج الشمالي مقابل عمادة شؤون المكتبات الدور الأول.

 

صوت الجزيرة

شارك برأيك
هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا بشري ولمنع منشورات سبام الآلية .