أمير القصيم يفتتح مدرسة تعليم القيادة للنساء

أحدث الأخبار
Share
أمير القصيم

 

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، بتميز مدرسة تعليم القيادة بجامعة القصيم للنساء بتوطينها 100%

، مفتخراً سموه بذلك ومثل هذه المنجزات الحضارية التي وجه بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، التي يتولاها بنات الوطن ويقمن على هذه المدرسة بكفاءة عالية.

جاء ذلك خلال افتتاح سمو أمير منطقة القصيم أمس، مدرسة جامعة القصيم لتعليم القيادة للنساء، في المدينة الجامعية بالمليداء، بحضور معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود، ومدير الإدارة العامة للمرور اللواء محمد البسامي.

ونوه سموه بما شاهده خلال زيارته للمدرسة وتجوله بما تحتويه من أجهزة وموفرات الخدمة الحديثة، وتسهيلات لخدمة المواطنات في توفير حضانة للأطفال وعيادة طبية ليستخرجن رخصهن في أسرع وقت ممكن، لافتاً سموه الانتباه إلى أنه لايوجد مثل هذه الأجهزة وهذه التجهيزات والتقنية التي هي على أعلى مستوى في دول عربية شقيقة سبقتنا بالتجربة. إثر ذلك قدم عرض مرئي عن المدرسة وخططها الإستراتيجية وأهدافها وماتحتويه المدرسة من مرافق متنوعة حضانة للأطفال، وعيادة و40 مدربة. عقب ذلك دشن سموه الموقع الإلكتروني لمدرسة جامعة القصيم لتعليم القيادة.

 

المصدر / جريدة المدينة

 

شارك برأيك
هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا بشري ولمنع منشورات سبام الآلية .