دعا المواطنين والمقيمين إلى الابتعاد عن الأودية والشعاب

«مدني المدينة» يحذر سكان 4 محافظات من مخاطر التقلبات المناخية

أحدث الأخبار
Share
التقلبات المناخية

حذرت مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة من مخاطر قد تصاحب التقلبات المناخية المتوقع استمرارها على أجزاء من المنطقة في محافظات بدر والحناكية وخيبر العيص، وفقًا للتوقعات المناخية وحالة التنبيه المتقدم الوارد من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم الأربعاء حتى نهاية الإجازة الأسبوعية.

 

 
ودعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة المواطنين والمقيمين إلى توخي الحيطة والحذر، مع أهمية الالتزام بمبادئ السلامة والابتعاد عن مناطق الخطر، كالأودية والشعاب؛ وذلك لما تشكله من مخاطر عالية على الأرواح والممتلكات. وشددت المديرية على أهمية اتباع الإرشادات والتحذيرات التي تنشرها المديرية العامة للدفاع المدني عبر وسائل الإعلام وحساباتها المعتمدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وأوضح المتحدث الإعلامي لمدني المدينة المنورة العقيد خالد مبارك الجهني أن مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة تعمل على متابعة تلك التغيرات المناخية ورفع درجة الجاهزية والتهيؤ للحالات الطارئة بالإدارات الخارجية بالمحافظات والعمل على  تفعيل خطط الطوارئ والخطط الميدانية لمواجهة كافة المخاطر من خلال التنسيق مع الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة المعنية بتدابير الدفاع المدني متمنين السلامة للجميع.

 

 

المصدر / صحيفة عاجل
 

شارك برأيك
هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرا بشري ولمنع منشورات سبام الآلية .